مناوي يدعو لاجتماع طارئ لنداء السودان بدار الأمة

3

الخرطوم- سودان 4 نيوز:
ينشط تحالف نداء السودان في عقد سلسلة من الاجتماعات هذه الأيام بهدف تدارك الأوضاع السياسية وتصحيح مسار الثورة ووضع التحالف داخل قوى الحرية والتغيير.
وبدعوة من الأمين العام لتحالف نداء السودان مني أركو مناوي، رئيس حركة جيش تحرير السودان، يعقد نداء السودان غدا اجتماعا بدار الأمة بأم درمان، لبحث مآلات الأوضاع بعد المتغيرات الأخيرة في الساحة السياسية في ظل التباين الواضح لمكونات تحالف قوى الحرية والتغيير التي تشكل الحاضنة السياسية للحكومة الانتقالية.
وخاطب الأمين العام لتحالف نداء السودان مني أركو مناوي، نائب الأمين العام للداخل الجنرال كمال إسماعيل، ونائب الأمين العام للخارج د. مريم الصادق المهدي، لتوجيه الدعوة لاجتماع طارئ لقيادات نداء السودان، لتقييم الأوضاع بعد الأحداث المتسارعة في البلاد واتخاذ قرارات مناسبة لمخاطبة القضايا الملحة التي تؤثر على مسار الثورة.

وعُقد بدار الحزب الإتحادي- الجبهة الثورية بالخرطوم يوم الخميس الماضي اجتماعا برئاسة أمين الفئات وعضو المكتب القيادي بالجبهة الثورية محمد سيدأحمد سرالختم، ضم قيادات وممثلين لتنظيمات سياسية وقوى الحرية والتغيير.
وقرر الاجتماع تشكيل لجنة اتصال من قيادات سياسية، لمراجعة الأوضاع السياسية الراهنة وتصحيح مسار الثورة، في ظل انفراد بعض مكونات قوى الحرية والتغيير بالقرارات ووضع حد لعملية المحاصصة وتقاسم السلطة بين مكونات محددة من تحالف قوى الحرية والتغيير.
وقال مناوي في خطاب الدعوة لاجتماع الغد إن البلاد تمر بمنعطف خطير يحتاج إلى التفاعل بشئ من الجدية وبمشاركة فاعلة تفضي إلى التغلب على الكثير من العثرات التي تعيق مسار الثورة وعلى رأسها المشكلات التي تعرقل تحقيق السلام.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!