من أجبر “شوتايم” وغيره من الناشطين على تعاطي المخدرات

7

الخرطوم- سودان 4 نيوز :

فجر الناشط الإعلامي إبراهيم عبدالرحيم المعروف ب “شو تايم” مفاجأة داوية اليوم الاثنين، عبر بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، بإجباره مع غيره من الناشطين لتعاطي المخدرات.

واتهم ” شوتايم” ناشطين بأسمائهم، بايقاعه ضحية للمخدرات، مُقراً بأنه تناول عدة أنواع من الحبوب المخدرة، مضيفاً بأنه قد أجبر على ذلك للإنسياق خلفهم وتنفيذ تعليماتهم.

وكشف “شو تايم” بأنه ليس وحده وإنما عدد من الناشطين قد تعرضوا لمثل ما تعرض له حتى ينصاعوا لهم.

وكان القيادي بقوى الحرية والتغيير محمد ضياء الدين، قد أعلن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الإثنين، عن إستعداده بالمساهمة في علاج “شوتايم” عن طريق جهات متخصصة، وكشف “ضياء الدين” لأول مرة عن تعاطي “شوتايم” لحبوب مخدرة.

وجاء في تدوينة “ضياء الدين” : إطلعت على لايف لشو تايم، حزنت جدا لما وصل إليه هذا الشاب، إعترف بإستعماله لحقن وحبوب مخدرة، وكان واضحا لكل من تابع اللايف انه كان في حالة غير طبيعية، أعتقد أن هناك جهة إستهدفت هذا الشاب بطريقة ممنهجة لتدميره.

لمع نجم الناشط “إبراهيم عبدالرحيم” المعروف ب شو تايم، من خلال نشاطه بمنصات التواصل الإجتماعي و إسهاماته في إنجاح الثورة السودانية بفيديوهات البث المباشر منذ بداية الحراك الشعبي في السودان ضد نظام البشير.

إلا أنه أصبح مناهضاً وناغماً في الفترة الأخيرة على قوى الحرية والتغيير الحاكمة، داعياً إلى “تصحيح مسار الثورة”.

صحيفة السوداني

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!