من نحن

سودان 4 نيوز صحيفة إلكترونية مستقلة شاملة تؤسس لترسيخ الديمقراطية وأهم شعارات ثورة ديسمبر المجيدة وأبرزها حرية سلام وعدالة خطها المستقيم حماية الثورة والحفاظ على مكتسباتها وإكمال نواقصها وصولا بها إلى تلبية رغبات الشعب في الحرية والديمقراطية والسلام والعيش الكريم.
نلتزم التزاما صارما بعدم الانحياز إلا للحق أينما نرى ونستوثق أنه موجود لا يثنينا عنه ترهيب موتور أو ترغيب مغرور، مع وعينا التام أن الحكومة ليست هي الممثل الوحيد للثورة وأن الكلمة العليا للشعب.
إطار مدرستنا التحريري في سودان 4 نيوز يستوعب مناخ الحريات العامة الذي ولد من رحم الثورة مع التشديد على منع استغلال هذه الحريات ضد أي مكون من مكونات المجتمع. منبرنا مفتوح للكل مادام هذا الكل ملتزما بعدم التعدي على حرية الغير.
نقدم للمتلقي مادتنا الصحفية في السياسة والرياضة والثقافة والفن والاقتصاد  في مواعين مهنية بتجرد يحترم عقله وخياراته.

نقدس الخبر ونحترم حرية الرأي ونعد بتفكيك شفرات ما خفي على القارئ حتى لا يكون ما خفي أعظم مما نكشفه عبر صحفيينا المنتشرين في كل مناطق السودان ولن نغفل شواغل ومصالح السودانيين بالخارج كما أننا سنطلع القارئ السوداني أينما كان على الأحداث العالمية والإقليمية كما هي وبلا تردد أو تأخير إلا بمقدار ما يمكننا من التأكد من دقة المعلومة.

إغلاق