نهاية عقده مع شيبوب في أغسطس.. مدرب سيمبا: أودّ الاحتفاظ بالعاجي باسكال

4

الخرطوم – سودان 4 نيوز
قال البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب فريق سيمبا التنزاني إنّ كلّ ما يثار حول رغبته في التعاقد مع مدافعين جدد وعدم تجديد عقد مدافعه العاجي واوا باسكال غير صحيحٍ ومجرّد شائعات.
وقال فاندنبروك في تصريحاتٍ لموقع “قوول” إنّه يرغب جديًا في الاحتفاظ بالمدافع العاجي واوا باسكال.
وينتهي عقد باسكال في أغسطس من العام الحالي مع شرف الدين شيبوب.
وذكر الموقع أنّ وضعية شيبوب غير واضحة، واشار إلى أن متبقي المباريات في الدوري بعد استئنافه ستكون معيارًا لاستمرار اللاعب من عدمه.
وذكر فاندنبروك أنّه لا يعرف عدد اللاعبين الدين سيتعاقد معهم الفريق بالضبط أو الذين سيتمّ التجديد لهم ، مبينًا أنّه يريد فريقًا يتكوّن من”25″لاعبًا فقط”20″من اللاعبين أصحاب الخبرة والإمكانيات الجيّدة، اثنان من الشباب وثلاثة حراس مرمى.
وسابقًا، أوردت صحيفة “مواناسبوتي” التنزانية تصريحاتٍ نسبتها لمسؤولٍ بارزٍ في نادي سيمبا أكّد أنّه يؤمنون بقدرات شرف الدين شيبوب إلاّ أنّه لم يجد الفرصة الكافية مع المدرب الحالي، واتّفقت الإدارة على تقييمه في متبقى مباريات الدوري بعد الاستئناف.
ومنذ مارس الماضي، وصل شيبوب إلى الخرطوم ، وأعلنت إدارة سيمبا خلال اليومين الماضيين مساعيها لإعادة اللاعب للانضمام للتحضيرات في الوقت الذي اتخذت فيه السلطات الحكومية في الخرطوم قرارًا بإغلاق المطار منذ فترة طويلة بسبب فايروس كورونا.
ويتوقّع أنّ يعود الدوري التنزاني خلال شهر يونيو المقبل بعد سماح الحكومة بعودة النشاط الرياضي، حيث عاد فريق سيمبا التدريبات الأربعاء الماضي.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!