هيثم مصطفى يطلق مبادرة للإعتناء بالكوادر الصحية بمراكز “العزل”

0

الخرطوم – سودان 4 نيوز:
أطلق الكابتن هيثم مصطفى، مبادرة ناشد خلالها الوسط الرياضي ورجال الأعمال داخل وخارج السودان وعموم السودانيين، تقديم الدعم المباشر للعاملين بالحقل الصحي بمختلف مسمياتهم داخل مراكز العزل المخصصة للمشتبهين والمصابين بفيروس كورونا.

وقال في تغريدة له على حسابه في تويتر رصدها محرر (سودان 4 نيوز) إن الكوادر الصحية تعتبر خط الدفاع الأول للحد من انتشار هذه الجائحة،
‏التي اجتاحت البلاد كغيرها من دول العالم.
وأضاف في التغريدة “الحكمة تقول: لا تسكنن بلداً لا يكون فيه عالم يفتيك عن دينك ولا طبيب ينبئك عن أمر بدنك، فالأطباء هم ملائكة الرحمة في الأرض و هم شمعة تحترق لتضيئ لنا الطريق”.
وقال هيثم مصطفى، إنه رغم الجهد المضاعف والذاتي الذي يقومون به للحد من انتشار الجائحة الفتاكة، إلا أن الواقع في ذات الوقت مرير ، إذْ لا يجدون عنايةً أو بيئة ملائمة للعمل فيها”.

وأضاف “أتمنى أن يتعاظم الإهتمام بهم وببيئة عملهم، وليس تجاهل أوضاعهم، ‏فالمسؤولية كبيرة، والحمل ثقيل، و جهادهم الإنساني يتطلب مجهوداً مضاعفاً من القائمين على أمرهم للإعتناء بهم، خالص الدعوات لهم بدوام الصحة والعافية وللبلاد والعباد”.
وهيثم مصطفى كرار أحمد، لاعب كرة قدم سوداني، بدأ مسيرته الكروية مع نادي الأمير البحراوي، وانتقل إلى الهلال في عام 1995 حتى عام 2012 ثم انتقل إلى الند التاريخي نادي المريخ نهاية عام 2012 ومنه إلى نادي أهلي شندي عام 2014 وهو لاعب سابق لمنتخب السودان لكرة القدم.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!