https://www.dirtyhunter.tube

وجدي صالح: علينا تصحيح المسيرة وعدم التفريط في الثورة

4

الخرطوم: سودان 4 نيوز

سخر القيادي بالحرية والتغيير وعضو لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو وجدي صالح، القيادي بحزب البعث، من ما نسب اليه من تسجيل بعدم وجود ازمة في المحروقات، مبيناً ان التسجيل يعود الي سبعة اشهر عندما لم تكن هناك ازمة بالفعل بدايات الثورة.

وأقر بوجود أزمة في المحروقات والحياة المعيشية والأوضاع الصحية بسبب ” كورونا”.

وأوضح صالح خلال تسجيل فيديو، إن الغرض من نشر ذلك التسجيل هو محاولة ارباك الساحة السياسية والتشكيك في مصداقية المتحدثين من القيادات واضعاف الروح المعنوية .

واضاف” قوي الظلام من قيادات المؤتمر الوطني والحركة الاسلامية تحاول بث مثل هذه الفيدهوهات لاضعاف الروح المعنوية وشق صفوف الثوار واظهار قوي زائفة في وجه الثورة”.

واكد ان قوي الظلام تعلم انها لن تعود للحكم مرة اخري وانها لن تعود ابدا لقيادة حكم البلاد مرة اخري وقال ليس امامنا سوي التوحد وتصحيح المسيرة والسير في الطريق الصحيح وعدم التفريط في الثورة .

وقال وجدي انهم ليسوا كالقطيع يساق وليسوا عبدة الشخصيات وانما هم قيادات مؤمنة باهداف الثورة مؤكدا انه سيكون هناك صفوف من القيادات التي قادت هذه الثورة .

وقال ان الذين يحلمون بالعودة نقول لهم لن تعودوا ابدا لقيادة البلاد وهذه الدولة ولن تستطيعوا ان تقوموا بما قام به الثوار مؤكدا سعهيم تفكيك مؤسسات النظام السابق .

واعترف صالح بوجود ازمة معيشة حقيقية وعزا ذلك الي ان رموز النظام السابق لايزال يسيطر علي المؤسسات الاقتصادية لتخريب اقتصاد البلاد وبث روح الاحباط لكنه اكد بان الامل موجود بالخروج بالبلاد الي بر الامان والاستفادة من مواردها المتاحة.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!