وجدي صالح يعتذر عن تقرير الخميس ويعد بمواصلة تفكيك النظام البائد “صامولة صامولة”

7

الخرطوم- سودان 4 نيوز:

اعتذر عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة؛ المحامي وجدي صالح، بطريقة غير مباشرة عن غياب التقرير الأسبوعي للجنة إزالة التمكين.
وكتب على صفحته الشخصية على فيسبوك، “إن اللجنة ماضية في عملها ليل نهار، وسنطل عليكم
في الايام القادمة كما عودناكم بتقرير عن أعمال اللجنة وقراراتها ونعدكم بأن لانخيب ظنكم وأن نكون أوفياء لدماء شهداءنا وان نعمل على تفكيك نظام الثلاثين من يونيو البائد وواجهاته الاقتصادية والسياسية (صامولة صامولة) واسترداد الأموال المنهوبة من قبل عصابته وردها للخزينة العامة”.

وفيما يلي ينشر (سودان 4 نيوز) نص ما كتبه وجدي صالح على صفحته على فيسبوك:

تواصل لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو عملها ليل نهار وبروح الفريق لإتمام المهام الموكلة لها وسندها في ذلك ثقة الشعب السوداني ودعمه وإسناده.
بالرغم من الظروف الصحية التي تمر بها بلادنا جراء جائحة كورونا وحالة الإغلاق التام لمؤسسات الدولة ونسأل الله تعالى أن يرفع البلاء عنا وأن يديم نعمة الصحة والعافية على شعبنا العزيز ،، الإ اننا لم نألوا جهدا في مواصلة عمل اللجنة ونعدكم بأننا ماضون في عملنا ليل نهار وفي الأيام القادمة سنطل عليكم كما عودناكم بتقرير عن أعمال اللجنة وقراراتها ونعدكم بأن لانخيب ظنكم وان نكون أوفياء لدماء شهداءنا وأن نعمل على تفكيك نظام الثلاثين من يونيو البائد وواجهاته الاقتصادية والسياسية (صامولة صامولة) واسترداد الاموال المنهوبة من قبل عصابته وردها للخزينة العامة.
دعوني أيضا أن نقدم التحية معكم لتلك المجموعة النيرة التي تعمل ليل نهار داخل اللجنة ولا تروهم معنا في أجهزة الإعلام ولكنهم يقومون بعمل كبير بايمان وصدق الثورة وأهدافها التحية لهم جميعا.

وجدي صالح
عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!