وجوه جديدة في هياكل تجمع المهنيين

3

الخرطوم- سودان 4 نيوز:

كشف تجمع المهنيين السودانيين فجر اليوم عن انتخاب سكرتارية جديدة ضمت محمد عبدالرحيم، حسن فاروق، الفاتح حسين، سماهر المبارك، عثمان أبو الحسن، إسراء اسماعيل، أمجد المبارك، عمار الباقر وعبدالرحمن نور الدين.

وأكد بيان للتجمع أن انتخاب السكرتارية تم عبر مجلس التجمع وبأسلوب ديمقراطي وروح بناءة تتطلع لرفع فاعلية التجمع ووفاءً للثقة الغالية التي حفّته بها الجماهير.
وأقر اجتماع المجلس إعادة هيكلة التجمع وتسمية مناديب جدد في المجلس المركزي وتنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير.
وعلم (سودان 4 نيوز) أنه تم اختيار تنسيقية التجمع لتشمل: حسن ماهر، عبير بابكر محمد الفاتح نيالا، ينما تم اختيار ممثلي التجمع للمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير وهم: وهيب محمد سعيد، محمد خضر، أحمد ربيع، صلاح جعفر وهبة عمر.
وقالت المصادر، إن تجمع المهنيين السودانيين جدد هياكله القيادية عبر ممارسة ديمقراطية شهدتها جميع المستويات القيادية للتجمع لتحقيق عملية تغيير وتجديد، شملت الدفع بوجوه جديدة من أجسام التجمع المختلفة، لتتولى المسؤولية خلال المرحلة المقبلة.
وفيما يلي ينشر (سودان4 نيوز) نص التصريح الصحفي لتجمع المهنيين:

تجمع المهنيين السودانيين

تصريح صحفي

جماهير شعبنا الظافرة

نخاطبكم اليوم مبشرين كل حادب على طريق ديسمبر العظيم، وكل حريص على منعة وريادة تجمع المهنيين السودانيين، لنزف إليكم انتخاب سكرتارية جديدة لتجمع المهنيين السودانيين، جرى انتخابها عبر مجلس التجمع وبأسلوب ديمقراطي وروح بناءة تتطلع لرفع فاعلية التجمع ووفاءً للثقة الغالية التي حفّتنا بها الجماهير. كما أجاز اجتماع المجلس إعادة هيكلة التجمع وتسمية مناديب جدد في المجلس المركزي وتنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير.

السكرتارية المنتخبة تتكون من:
محمد عبدالرحيم
حسن فاروق
الفاتح حسين
سماهر المبارك
عثمان أبو الحسن
إسراء اسماعيل
أمجد المبارك
عمار الباقر
عبدالرحمن نور الدين

تأتي هذه الخطوات في إطار عملنا المتواصل في تجمع المهنيين السودانيين لمراجعة وتطوير الأداء ضمن مسار تقويم وإصلاح العمل القيادي في تجمع المهنيين؛ استجابةً للمطالب الموضوعية من أجسام التجمع وتجاوبًا مع نداءات الثوار ودعواتهم لاتخاذ خطوات جادة في سبيل ضخ دماء جديدة وتثوير هياكل تجمع المهنيين بهدف إنعاش عمل التجمع وتأكيد دوره وموقعه في قلب حراك الجماهير ومطالبها واجبة النفاذ كما عبرت عنها شعارات ثورة ديسمبر المجيدة. وبهذا ندخل مرحلة جديدة يعمل تجمع المهنيين ليعزز من خلالها، بكل سبيل، التزامه بأدواره النقابية والسياسية المرتبطة بإتمام مهام المرحلة الانتقالية كما عاهدنا عليها شعبنا العظيم.

نتقدم بالشكر والعرفان لطاقم سكرتارية التجمع الذين سلموا الراية اليوم، مع التقدير الأكيد للعمل الكبير الذي قاموا به وتصديهم لأعباء تنوء بثقلها الجبال خلال المرحلة الماضية. وسيتوالى تواصلنا مع جماهير شعبنا حول المهام الماثلة وما يواجهنا من تحديات؛ نستمع إلى كل الأصوات الحريصة مؤيّدة وناقدة، ويقيننا أن شعبنا متمٌ ما بدأه وأن إرادته هي الغالبة. وقريبًا يسفر الأفق لنا عن أمانٍ لم نعش إلا لها.

المجد والخلود لشهدائنا الكرام
والنصر حليف شعبنا المقدام..

فجر الإثنين 11 مايو 2020

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!