وزير الصناعة: المرحلة المقبلة تستوجب التعاون والتضامن

8

بورتسودان:سودان 4 نيوز
قال الأستاذ إبراهيم الشيخ وزير الصناعة أن المرحلة المقبلة موعودة بخير كثير وتتطلب فقط الصبر والعمل سوياً من أجل التعاون والتضامن بين أبناء الوطن الواحد.

وقال خلال زيارته التفقدية اليوم لوحدة السكر وتصدير المولاص ببورتسودان رافقه خلالها مدير شركة السكر السودانية الرشيد إسحاق ووكيل أول وزارة الاعلام رشيد سعيد ووالي البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي، قال إن السودان سينعم بالخير بفضل إعفاء الديون وتقديم المنح الدولية وكلها مؤشرات آتية بانفتاح السودان عالمياً.

وأبان أن مهمة الحكومة هي توظيف كل التمويل لصالح المواطن مشيرا الى أن السودان طيلة السنوات الماضية تلقى الكثير من القروض لكنها تسربت بسبب الفساد.

وأضاف علينا أن نتطلع من جديد ونحقق للسودان الذي قدم الشهداء أرواحهم غالية من أجل التغيير، وواجب أن نحقق للشهداء طموحاتهم من أجل بناء الوطن معاً،وواجب الوفاء أن نقدم ونطور السودان تقديراً لتضحياتهم مشيرا الى انه بجهد الشباب أتت الحرية والتغيير في البلاد.

وأكد بذل الجهود لترقية عمل شركة السكر وتحديث آلياتها لتواكب متطلبات المرحلة ووعد العاملين بتحسين أوضاعهم الوظيفية، وقال أن الوزارة تعمل الآن على تطوير كل وحداتها من أجل النهوض بقطاع الصناعة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!