ياسر مزمل يكشف عن تلقيه عرض احتراف ويحدد حالة واحدة للانتقال داخلياً

7

أدلى نجم المنتخب الوطني وهداف أهلي شندي ياسر مزمل بتصريحات كشف خلالها عن حقيقة تلقيه عرضاً للاحتراف بأحد الأندية بالمملكة العربية السعودية مفضلا عدم الإفصاح عن النادي. وأكد نيته في خوض تجربة احترافية في مسيرته.
وأوضح أن عقده لم ينته مع النمور وتبقى له موسم آخر، مبينا أنه نقل رغبته في الانتقال للسعودية لمجلس الفريق، ورجح أن يتواصل الطرفان للجلوس حول إكمال العملية ولم يستبعد مزمل إمكانية انتقاله لأي ناد داخل السودان. وقال أن ذلك يبقى متاحا وفق ما قد يحدث مستقبلا وفق الحالة الراهنة وقتها.
وعن كيفية الاتصال السعودى قال إن شخصية سودانية مقربة من النادي السعودي قد تواصلت معه باسم النادي. وأكد أنه أبدى رغبة للانضمام لهم في انتظار تواصل الطرفين حول إكمال الأمر.
وعن مظهر النمور هذا الموسم اعتبر ذلك أمر غير طبيعي لفريق كبير، لكنها ظروف وسيتم تجاوزها تمر بها كل الأندية، وألمح هداف النمور إلى أنه يطمع في المشاركة والظهور خارجيا، مبديا قلقه من غياب الأهلي شندى عن التمثيل الخارجي أن تم اعتماد الترتيب الحالي في إشارة لأن المشاركة خارجيا قد تكون أحد أسباب انتقاله.
وعن طموحه مع المنتخب، أكد أن الوصول لمونديال قطر هدف لاتنازل عنه وأن المنتخب فى عيونهم كلاعبين وشعار صقور الجديان يستحق كل المجهودات، واعدا بأن سجله التهديفي مع المنتخب سيزداد.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!