https://www.dirtyhunter.tube

افياء… ايمن كبوش… افعلها يا هلال الامة

24

ادى فريق الهلال… مرانه الختامي على ملعب السويس… عصر ومساء امس… وسط اجواء حماسية راقية… وتبارى اللاعبون في اظهار مهاراتهم خلال التقسيمة الساخنة التي شارك فيها الجميع بكل همة ونشاط… ومتابعة دقيقة من المدير الفني ريكاردو وطاقمه المعاون… استمر المران لاكثر من ساعة… ولن نجمّل الحقائق اذا قلنا بان اي احد عشر لاعبا من اقمار الهلال، قادرون على انجاز مأمورية السويس.. بالشكل الذي تنتظره جماهير الهلال، خصوصا وان مباراة اليوم امام ريفرز النيجيري، هي مباراة لاعبين في المقام الاول، وقد تهيأت، ولله الحمد والشكر، كل الظروف التي تصنع من الفرقة الهلالية، قوة ضاربة، قادرة على ارسال الضيوف النيجيريين الى البطولة الكونفدرالية.
ارضية ملعب اللقاء، لافتة للنظر، بعشبها السندسي الاخضر المحفز على اظهار كافة المهارات المعروفة لدى انصار كرة القدم، الروح المعنوية عالية وسط جميع افراد البعثة التي استقبلت امس، الاخ مساعد الرئيس، المهندس الفاضل التوم الذي اكمل عقد اخوته، مثل اكتمال الاقمار بدرا منيرا في سماء السويس التي اكملت استعداداتها هي الاخرى لكي تحتفل اليوم بعيد البطولات والامجاد الذي يصادف 24 اكتوبر من كل عام، وذلك من خلال مهرجان كبير تحفه الالعاب النارية… والاضواء الكاشفة… والعصافير الملونة، مع امنياتنا السودانية بان يكون احتفال السويس… متزامنا مع احتفالاتنا وافراحنا الهلالية الصاخبة.
كل نجوم الهلال هم محل رهاننا… ومحل ثقتنا في قدرتهم على العبور الى دور المجموعات…. كقدر هلالي مكتوب… ومعلوم بالضرورة… كما المشاركات السابقة.. سيكون الهلال هو صاحب الكعب العالي… والقمر المتلألئ الذي سينير سماء السويس…. لتختلط فرحتنا الزرقاء… مع فرحة هذه المدينة البيضاء التي فتحت احضانها لعناق الهلال… مثل عروس سمراء في ليلة تمامها.
نثق في اخوة الغربال محمد عبد الرحمن وياسر مويس وابو عشرين وارنق.. ونثق في قدرة الاطار الفني بقيادة ريكاردو على تصحيح كل الاوضاع… نسألكم الدعاء لهلال الامة

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!