https://www.dirtyhunter.tube

التحالف السوداني يدشن حملة نظافة كبرى بالمستشفى السعودي ومستشفى محمد علي فضل بامدرمان..

43

الخرطوم/سودان 4 نيوز

برعاية كريمة من سعادة الفريق سعيد ملهل نائب رئيس التحالف السوداني عضو اللجنة العليا للترتيبات الامنيه الرئيس الفخري لمجلس امناء المستشفى السعودي تم اليوم تدشين حملة النظافة الكبرى للمستشفى السعودي وما جاوره ضمن برنامج حملة نظافة العاصمة القومية انطلاقا من محلية امدرمان..
وقال قيادات التحالف في تصريحات صحفية ان الحملة قصد بها السعي لتحويل العاصمة الى مدينة أمنة ونظيفة وان يتنادى الجميع لتحقيق هذا الهدف خصوصا المستشفيات والمراكز الصحية..
ودعا المتحدثون المواطنين للمشاركة في هذه الحملة من أجل خلق بيئة سليمة ومعافاة من الأوبئة والالتزام بالعادات القيمة التي تحض على النظافة مشيرين الى ضرورة ان يتم ترقية السلوك الحضاري عبر إدخال هذه المفاهيم في المناهج الدراسية بدءا من التعليم قبل المدرسي ليشمل كافة قطاعات التعليم.
وفي ذات الخصوص أوضح نائب مدير المستشفى السعودي الدكتور أحمد رحمة الله في تصريحات صحفية ان الإستعدادات قد بدأت منذ الصباح الباكر للعمل على إنجاح الحملة بقيادة التحالف السوداني ومشاركة العديد من العاملين بالمستشفى..
ودعا جهات الاختصاص الى العمل على وضع خطة استراتيجية لمعالجة المشكلات اللوجستية التي تعترض عمليات النظام مشيرا الى ضرورة مشاركة الحكومة الاتحادية في الخصوص وذلك لان عملية النظافة تتطلب آليات وعربات لنقل النفايات اذ ان محلية امدرمان الكبرى تتطلب عدد كبير من العربات لنقل النفايات في حين ان العربات العاملة بها الان عددها قليل وهي عربات متهالكة كما ان المحروقات تكلف مبلغ كبير للاسبوع الواحد الامر الذي ليس في إمكانية ميزانية المحلية والمستشفى لتغطيته..

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!