كيان الشمال ينعي عضو مكتبه الفقيد عمر شلبي

12

الخرطوم – سودان 4 نيوز

نعى كيان الشمال الدكتور عمر شلبي عضو المكتب القيادي لكيان الشمال وأمين دائرة المهرجانات وعضو المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للسياحة والآثار، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم الجمعة الموافق ١٣ فبراير ٢٠٢٠م. وقال الكيان في نعيه له إن الفقيد كان من رجال البر والعطاء، وأمضى عمره في خدمة أهله ووطنه مسهماً في بناء ولايته وتنميتها وله بصماته الواضحة في العمل الخيري والاجتماعي.

وجاء في النعي:

نعي أليم

قال تعالى (وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَن تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ كِتَابًا مُّؤَجَّلًا ۗ وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الْآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا ۚ وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ) 145 آل عمران.
بقلوب يملؤها الحزن والأسى
ينعى كيان الشمال الدكتور عمر شلبي عضو المكتب القيادي لكيان الشمال وأمين دائرة المهرجانات وعضو المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للسياحة والآثار، والذي انتقل الي جوار ربه يوم الجمعة الموافق ١٣ فبراير ٢٠٢٠م، كان الفقيد من رجال البر والعطاء، أمضى عمره في خدمة أهله ووطنه مسهماً في بناء ولايته وتنميتها وله بصماته الواضحة في العمل الخيري والاجتماعي، كان عضو الوفد التفاوضي للكيان الذي مكث بجوبا شهوراً عديدة من أجل قضايا الشمال، ولقد كان الفقيد مؤسساً لمهرجان البركل الذي راعاه منذ أن كان فكره حتى غدا واقعاً ملموساً يسعى بين الناس، وكان آخر أعماله مشاركته في لجنة استقبال قيادات السلام.
ونسأل الله تعالى ان يتقبله قبولاً حسناً ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقاً، والتعازي موصوله لأسرته وأصدقائه واقاربه في فقدهم الجلل، و”إنا لله وإنا إليه راجعون” ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

التعليقات مغلقة.