عروة: لا علاقة لـ “زين” بحكومة أو معارضة ولن تتنازل عن حقها

15

الخرطوم – سودان 4 نيوز

أكد العضو المنتدب لشركة زين الفريق طيار الفاتح عروة إصرار شركة زين على مواصلة التقاضي في قضية إشانة السمعة ضد عضو لجنة التمكين صلاح مناع دون القبول بأي تسويات خارج المحكمة.

وقال في رسالة فيديو موجهة إلى موظفي شركته إن زين طرقت كافة الأبواب حتى يقدم مناع اعتذارا عن التسجيل الذي بث فيه اتهامات ومعلومات غير صحيحة حسب وصفه إلا أن صلاح مناع أصر على موقفه.

وكشف الفاتح في رسالته أن الشركة تواصلت مع مناع قبل قيام الثورة أثناء فترة إقامته في القاهرة، وقبل أن يصبح عضواً في لجنة التمكين، ولم يكن أمام الشركة بعد فشل الوصول إلى اتفاق يسحب بموجبه الاتهامات ضد الشركة اضطرت زين لاستصدار أمر قبض نفذته بكامل اللياقة والاحترام، لكنها فوجئت بتصريحاته عقب التحقيقات التي أجريت معه.

وكشف عروة عن تعرضه لابتزاز شخصي وضغوط، مؤكداً عدم اهتمامه بالاتهامات الموجهة ضده شخصيا. وشدد على عدم تنازله عن أي القضية مهما كلف الأمر قائلا: “حتى لو أزالوا منزلي الذي بنيته في أرض والدي وتم تفكيكه طوبة طوبة“.

ونفى العضو المنتدب في حديثه ارتكاب زين لأي مخالفات قانونية أو تحويل العملة الصعبة، مؤكدا استعداد الشركة للمثول أمام لجنة إزالة التمكين إذا كان لديها أي مساءلات حول عمل الشركة. وقال إن شركته تعرضت لمضايقات ومساءلات من قبل النظام السابق، ولكنه تصدى لها بقوة ووقف ضد الإجراءات التعسفية التي استهدفت شركته. وأكد أن زين السودان لا علاقة لها بحكومة ولا معارضة، مشيراً إلى أنها شركة تعمل على أسس استثمارية وهو يدافع بحكم مسؤوليته عن سمعة الشركة وشرفها وأسهم وأموال المستثمرين فيها.

التعليقات مغلقة.