لمياء متوكل ل(ابو الجوخ): فشلت بالكامل وتريد تسريح إعلاميين شرفاء بحوش الاذاعة والتلفزيون

77

الخرطوم- ابوسفيان محمد
قالت الإعلامية الشهيرة بتلفزيون السودان لمياء متوكل، إن مدير الأخبار بالهيئة السودانية للإذاعة والتلفزيون ماهر ابوالجوخ، قام بشتم العاملين بحوش الهيئة على الملأ بأنهم جميعا دبايب وثعابين.
وأكدت لمياء في صفحتها بالفيس بوك ردا على ماهر، بأنه يوجد بحوش الاذاعة والتلفزيون اعلامييين محترميين يعملون في ظل ظروف سيئة ومقابل أسوأ ومع ذلك يريد ابو الجوخ بكل سهولة تسريحهم.
وقطعت بأن ابو الجوخ وهو على قيادة الأخبار بالهيئة فشل بالكامل بنقل أهم ملفين هما نقل صورة الاحتفال من كاودا حينما وصلها رئيس الوزراء، إلى جانب الضربة الامنية التي ظهر فيها كمحلل سياسي في قناة الحدث، وتابعت “لم نر الخبر في تلفزيون السودان قناتك انت وهذا عجز وفشل واضح لك كمدير للاخبار”.
وحصرت لمياء إنجازات مدير الأخبار بتلفزيون السودان في تغيير شكل الاخبار بوضع تراتبية الأخبار الهم العام ثم اخبار الحكومة.
ومضت قائلة: “استطيع ان اقول بملء فمي، اصغر موظف مهندس عندنا في الحوش يستطيع نقل حدث من بلاد (الواق واق) ويمكن ايضا نقل حدث الضربة اذا توفرت اجهزتك وترحيلك في المواكبة وهذه مشكلات موجودة تؤثر في انتاج العملية الاعلامية نعانى منها جميعا .
وأشارت إلى انهم اخبروا وزير الإعلام فيصل محمد صالح بأن هذا هو التمكيين الصحافي الجديد في الحوش، فتعال اذن لإنجاز مهمتك هذه والحكم بيننا وبينكم الشعب متلقي الرسالة الاعلامية .

التعليقات مغلقة.