الهلال يقتل الأفاعي بهدف الضي ويعبر إلى الـ 32

9

الخرطوم – سودان 4 نيوز

تأهل هلال السودان إلى دور الـ 32 بعد فوزه على فيبرس الأوغندي، بهدف سجله المهاجم محمد موسى الضي في الدقيقة (63)، في المباراة التي جرت اليوم الأحد، على استاد الجوهرة الزرقاء، في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.
وسوف يواجه الفائز من أشانتي كوتوكو الغاني ونواذيبو الغاني، التي سوف تلعب اليوم بمدينة كوماسي.

ووجد الهلال مقاومة شديدة من فيبرس، لكن الفريق الأزرق كان يقود هجمات خطرة حين تصل الكرة لكل من أبو عاقلة عبد الله في قلب الملعب، ووليد الشعلة وعيد مقدم في الجانبين.

وأضاع رماة الهلال عدة فرص كادت ترفع غلته من الأهداف. واعتمد فيبرس على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على الهلال.

وأجرى الصربي زوران مانولوفيتش مدرب الهلال تبديلين في الدقيقة (54)، بخروج كل من صلاح عادل والكونجولي فيني كومبي، ودخول والي الدين بوجبا والمهاجم محمد موسى الضي.

وفي الدقيقة (63) أحرز البديل محمد موسى الضي الهدف الأول للهلال، من كرة انتزعها أبو عاقلة ومررها للشعلة الذي مررها عرضية، لكن مدافع فيبرس اعترض الكرة وحولت اتجاهها نحو الصندوق، فتابعها الضي وسيطر عليها وسددها في الزاوية اليسرى.

وأجرى الهلال تبديلين آخرين بدخول لاعبي الوسط الزيمبابوي جيسي لاست ومجاهد فاروق، وخروج عيد مقدم ووليد الشعلة، وفي الدقيقة (74).

واستقر الهلال فنيا وفرض شخصيته الفنية كثيرا وسيطر وفرض إيقاعه، ومع ذلك فإن فيبرس لم ييأس وكاد ديفيد باجولي أن يعدل النتيجة من مسافة قريبة في الدقيقة الأولى في الزمن بدل الضائع.

التعليقات مغلقة.