مريم المنصورة تنعي الفقيد د. علي السيد

16

الخرطوم – سودان 4 نيوز

نعت نائبة رئيس حزب الأمة القومي د.مريم المنصورة الصادق المهدي، الفقيد  د.علي أحمد السيد، وقالت في بيان نعيها إنه قضى عمره مناضلا ضد الشموليات والظلم، مدافعا عن حقوق الناس ساعيا لبسط العدل، عاملا مع القوى الوطنية الديمقراطية متواصلا معها، وقياديا بارزا حاضرا بالرأي الصريح والنهج الواضح في حزبه. وجاء في نعيها:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
مكتب نائبة الرئيس

نعي أليم
14/12/2020

كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ(26) وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ(27) الرحمن

بقلوب راضية بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ الرحيل المفاجيء للحبيب الاستاذ المحامي القدير و القانوني المخضرم علي السيد، القيادي البارز بالحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل.
رحم الرحمن الرحيم الحبيب أستاذ علي وأسكنه عالي الجنان في صحبة نبينا وشفيعنا ورسولنا الكريم، وأثابه عن وطنه خير الثواب فقد قضى عمره مناضلا ضد الشموليات والظلم، مدافعا عن حقوق الناس ساعيا لبسط العدل. عاملا مع القوى الوطنية الديمقراطية متواصلا معها، وقياديا بارزا حاضرا بالرأي الصريح والنهج الواضح في حزبه.
التعازي القلبية للحبيبة زوجه السيدة الفاضلة سيدة محمد صالح، ولأولاده د. ولاء والمهندسين محمد وأحمد، و لأسرته وأصدقائه، وزملائه القانونيين والمحامين الديمقراطيين من مختلف الأجيال من الذين عمل معهم و قادهم. وأكيد التعازي الأحباب والحبيبات أهلنا الاتحاديين على رأسهم الحبيب السيد محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل ونوابه وقياداته في كل ربوع الوطن وخارجه.
إنا لله وإنا إليه راجعون
العاقبة للمتقين

مريم المنصورة الإمام الصادق

التعليقات مغلقة.