الشاعر يقول لشداد: أعرف طرق الشكوى وبسببي ستمثل أمام لجنة الانضباط 

13

 

سخر عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية بالإنابة معتز محمد لطيف الشاعر من تصريحات رئيس الاتحاد كمال حامد شداد لبرنامج عالم الرياضة وقال “أنا الما بعرف أشتكي وين اشتكيتك وبسبب شكواي ستمثل أمام لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم وأنا الذي لا أعرف أين اشتكي قد اوصلتك للجنة الانضباط وستفصل في شكواي بعد استدعائك فماذا كنت سأفعل بك لو كنت اعرف اين أشتكيك”..
وأوضح الشاعر أنه يعلم جيدا الطرق التي يسلكها في شكوى رئيس الاتحاد شداد داخليا وخارجيا، مشيرا إلى أنه سيحتفظ بحق الرد على حديثه في الوقت الحالي لأن الشكوى أمام الجهة المختصة ولن يعلق على شكوى قيد النظر وأنه يحترم القانون ولا يمكن أن يعلق أو يصرح في شكوى ينظر فيها احتراما للعدالة واللجنة وأنه سينتظر قرارها وبعدها سيرد على شداد بالطريقة التي تتناسب معه.
وجدد الشاعر التزامه بالصمت لحين ان يمثل شداد وتقول لجنة الانضباط كلمتها وتفصل في القضية.
وعن حديث شداد الذي ذكر فيه إذا ثبت ضده شيء فليكن قال الشاعر “هذه دعوة الآن أمام لجنة عدلية وقيد النظر ولا يجوز الحديث حولها”.
وأضاف الشاعر “حديث شداد عن أنه الف كتاب في الإدارة ويدرس في الفيفا لا يعني أنه كبير علي القانون ولا النظام الأساسي فبلاتر رئيس الفيفا نفسها لدورات عوقب بالقوانين الرياضية فمن هو شداد بالنسبة لبلاتر؟!”.

التعليقات مغلقة.