https://www.dirtyhunter.tube

اكتمال الترتيبات لإقامة مباراة منتخب السودان والمغرب اليوم

84

الخرطوم: الرباط: سودان 4 نيوز
ينتظر عشاق كرة القدم المباراة النارية التي سيلعب بها منتخب المغرب ومنتخب السودان وستقام المباراة على ملعب مولاي عبد الله معقل أسود الأطلس، ستضيف المغرب اشقائهم السودانيين على ارضهم لإقامة المباراة قوية ضمن الجولة الأولي في تصفيات كأس العالم قطر للعام القادم ٢٠٢٢، منتخب المغرب والسودان وقع نصييهم في القرعة ضمن المجموعة التاسعة التي يتواجد بها منتخبات قوية جدًا منها منتخب المغرب، منتخب السودان، منتخب غينيا بيساو، منتخب غينيا)
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والسودان

تنطلق الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام ٢٠٢٢، ستقام مباراة منتخب المغرب ومنتخب السودان اليوم الخميس ، الموافق 2 سبتمبر 2021، الساعة ٩ بتوقيت القاهرة ، والساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة 11 مساءا بتوقيت أبوظبي.
قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD تملك حقوق البث الحصري لمباراة المنتخب المغرب ضد الأشقاء السودانيين، بالإضافة لعرض جميع مباريات المرحلة المؤهلة تصفيات كأس العالم قطر 2022.
كما ان القناة تعرض استوديوهات تحليلية للمباراة وتستضيف أكبر المحللين الرياضين والنقاد الرياضين بالإضافة لتغطية جميع الأحداث الخاصة مباراة المغرب والسودان.

قائمة المنتخب المغربي صادمة بشكل كبير لأن المدرب وحيد خليخودزيتش لم يستدع العديد من نجوم مثل نجم تشيلسي الإنجليزي الاعب حكيم زياش ومدافع الأهلي المصري الاعب بدر بانون. والنجم الهولندي نصير مزراوي بطل أياكس أمستردام.
وبالطبع فإن منتخب السودان يتطلع للفوز أو التعادل على الأقل في مباراة الذهاب مما يعطي الفريق أمل للجمهور في قدرة لاعبي ونجوم السودان بتحقيق الفوز واثبات مكانه في المنافسة بين المنتخبين.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!