https://www.dirtyhunter.tube

لجنة انتخابات نادي المريخ تتفقد سير التجهيز للعمليه الانتخابية في الرابع من سبتمبر

57

الخرطوم: سودان 4 نيوز
عقدت لجنة الانتخابات المرتقبة في الرابع من شهر سبتمبر المقبل اجتماعا مساء أمس الثلاثاء برئاسة مولانا الدكتور علي البلولة واطلعت على الإجراءات الفنية والإدارية والتنظيمية لعقد الجمعية العمومية في موعدها المحدد وفق البرنامج المعلن في الجدول السابق.
وقام وفد من اللجنة بزيارة المطبعة التي تقوم بطباعة أوراق الاقتراع حسب المقاعد المخصصة للمنافسة ومن المتوقع أن تتسلم اللجنة جميع الأوراق وصناديق الاقتراع لتبدأ اليوم الاربعاء وغدا الخميس في القيام ببروفة لضمان نجاح عملية الانتخابات بشكل منظم وسلس يوفر النظام والتنظيم والراحة لأعضاء الجمعية العمومية.

واكد الدكتور علي البلولة ان لجنته أصدرت عدد من القرارات لضمان نجاح مهمتها وتوفير افضل الظروف حتى تخرج الجمعية في صورة مرضية وتخلو من اي صعوبات أو تعقيدات.

وكان رئيس لجنة الانتخابات التي تمزج بين اللجنة المنتخبة من الجمعية العمومية – الشرعية – لنادي المريخ والمعينة من اللحنة الثلاثية وفق خارطة الطريق المعتمدة من الفيفا قامت بنشر كشوفات المرشحين في انتخابات مجلس المريخ.
و بحسب ما نشرت (الرد كاسل) سابقا فقد اتسم الكشف صراعا محتدما علي أغلب المقاعد بعد تبدد دعوات الوفاق علي قائمة موحدة و اختيار الغالبية المضي قدما لصناديق الاقتراع وسط مباركة جل أعضاء الجمعية العمومية.
هذا خرج من الصراع السباق الرئاسي بعد التوافق الذي تم بين القنصل حازم مصطفي و مولانا مجذوب مجذوب.
و في مقعد النائب الأول للرئيس فستكون المعركة حامية الوطيس بين المرشح الأبرز محمد سيداحمد الجكومي و منافسه عضو المجالس السابقة عوض الكريم رمرم.
أما بالنسبة لمقعد الشؤون الادارية و القانونية فسيحوز المرشح الاوحد بدرالدين عبدالله النور ثقة الجمعية العمومية عبر فوزه المبكر بالتزكية لعدم وجود منافس ضده في هذا المنصب.. و كذا الحال في منصب الشؤون الرياضية التي يتواجد فيها منفردا المرشح عادل حسن احمد ابو جريشة.
و في منصب نائب الرئيس للشؤون المالية فالصراع سيكون علي اشده بين مرشحين من الوزن الثقيل علي رأسهم القطب المريخي الفخيم حسن ادريس و سعادة اللواء نورالدين عبدالوهاب و طارق ابوالعائلة و عوض الله محمد و فيصل الحنان.
هذا و سيشهد التنافس الانتخابي صراعا آخر في منصب المناشط الثقافية الذي يتواجد علي كشفه الانتخابي 5 مرشحين و كذا الحال بالنسبة لمناصب أعضاء المجلس التي يصطرع عليها 24 مرشح فيما تتواجد 4 سيدات للتنافس علي مقعد المرأة بالمجلس و 4 من الشباب للتمثيل بإسم هذه الشريحة المهمة.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!