https://www.dirtyhunter.tube

والي نهر النيل: مابنخلي شوال دقيق يطلع لومااكتفينا

91

الجوير: سودان4نيوز
اقر والي نهر النيل أسامة مجذوب بابكر بوجود إشكالات في الدقيق بالولاية بسبب الترحيل.
وأقسم خلال مخاطبته احتفال في الجوير بمحلية المتمة بالمتوفقين من طلاب المنطقة في امتحانات شهادتي الأساس والثانوي اليوم (السبت) بعدم السماح بخروج اي جوال من الدقيق المنتج في مطاحن عطبرة للغلال وزاد بلهجة حاسمة (الولاية مابتشحد وورثنا مشاكل عويسة وتاريخية لكن سنتجاوزها بالمشاركة والنوايا الصادقة).
وتعهد مجذوب بالعمل لخدمة مواطني الولاية في جميع المجالات وقال( كلفنا بالمنصب ولسنا الاكفأ والأجدر على مستوى الولاية إما أن نملأ الكرسي بحقه اونبعد عنه).
والتزم والي نهر النيل بإكمال المشروعات الخدمية بالجوير التى شرع مواطني المنطقة في إنفاذها وفي مقدمتها إكمال نواقص معمل الحاسوب وإنشاء معمل بمركز صحي المنطقة وعنابر إضافية وإكمال عمليات تشيييد المسجد العتيق وقال مخاطبا موطني الجوير:(الفورة ١٠٠ وإذا طلبتم منا البقاء لفعلناونريد أن نشارك الأهل في الأجر ).
بدوره طرح رئيس جمعية أبناء الجوير الخيرية بالخرطوم موسى عبدالعظيم مطالب عاجلة لمنطقة الجوير تتمثل في توفير محولات لتوسيع شبكة كهرباء المنطقة التى نفذها مواطني المنطقة بالجهد الشعبي .
ودعا عبدالعظيم حكومة الولاية للإسراع في ضخ الدعم العاجل لمواطني الجوير اللذين شرعوا في تشييد معهد الحاج قسم الله للتدريب المهني من أجل المساهمة في تحقيق الاستقرار لشباب المنطقة.
وفي سياق متصل احتفى وزير التربية والتعليم بنهر النيل شمس الدين احمد المصطفى بمدرسة قسم الله فضل الله وتفوقها وقال إن نسبة النجاح بالمدرسة بلغت ٨٧.٩٪ بينما بلغت نسبة النجاح ١٠٠٪ .
وفي منحى متصل احتفى مدير مدرسة قسم الله فضل الله المشتركة بالجوير منتصر عثمان بجمعية أبناء الجوير بالخرطوم ووصفها بالشريك الرئيس في التفوق والنجاح الذي حققته المدرسة وتلاميذها.
وتعهد عثمان باستمرار المدرسة في التفوق تحت شعار(تحدى , نجاح، تفوق).

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!