https://www.dirtyhunter.tube

الدعم السريع ينشر قواته في الصحراء للحد من الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر والجرائم العابرة للحدود

50

الخرطوم : سودان 4نيوز

شهد اللواء الركن رئيس دائرة العمليات بقوات الدعم السريع عثمان محمد حامد اليوم السبت بقاعدة النسور العسكرية بأم درمان وداع مجموعة جديدة من متحرك درع الصحراء المتوجهه الى منطقة “الّشفر ليت” الواقعة في المثلث الحدودي بين السودان ومصر وليبيا وذلك للحد من الهجرة غير الشرعية ،والإتجار بالبشر ،وتجارة السلاح والعربات غير المقننه، والتهريب، والأنشطة الإجرامية الآخرى .
وترحم سيادته خلال كلمته على الشهداء الذين قضوا باذلين الجهد والدم في سبيل استقرار ورفعة السودان وإعلاء الرسالة التي تحملها قوات الدعم السريع .

وقال حامد إن هذه المجموعة ظلت في تدريب مستمر منذ العام 2018 في كافة الجوانب القتالية منها والقانونية والأمنية حتى اشتد عودها واصبحت جاهزة للزود عن حدود السودان وسد أي ثغرة من أرضه ، مبينا ان قوات الدعم السريع سبق أن دفعت ب(4) مجموعات من متحرك درع الصحراء في ابريل الماضي وتنتشر حاليا بالحدود الشمالية للسودان محققه عدد من الإنجازات وقال(الآن قابضين عربة قادمة من ليبيا بها “30” بندقية وعدد كبير من الذخائر والقنابل اليدوية بمختلف انواعها ).

وحث رئيس دائرة العمليات بالدعم السريع قواته على التعاون والتكاتف، بجانب التحلي باليقظة والجاهزية لردع عصابات الإتجار بالبشر وتجار الأسلحة والمخدرات ، وان تهب لنجدة كل من ينادي لفك اثره من براثن هذه العصابات بغية تحقيق المزيد من الأمن للمنطقة وللصحراء ككل واردف(اذا في ناس تاهو في الصحراء شيلو الموية والأكل والحقوهم).
واوصى عثمان جنوده أن يكونوا امناء على أرض السودان ويضعوا بصمتهم في التاريخ بزراعة واصلاح الصحراء و أن الفرد يجب أن يكون نافعا اينما ذهب مضيفا ان المجموعات السابقة جعلت من الصحراء القاحلة ارض مخضرة عبر زراعة النخيل وكل انواع الموالح والخضروات.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!