https://www.dirtyhunter.tube

افياء.. ايمن كبوش يكتب…الهلال صدارة.. وجدارة

34

# عاد الهلال لموقعه المحبب والطبيعي في صدارة ترتيب اندية الدوري الممتاز.. عقب اكتساحه الكبير لفريق الشرطة القضارف… بخماسية نظيفة وملعوبة.. تبارى في احرازها كل من (عثمان ميسي.. عبد الرؤوف.. وليد الشعلة.. فيري جيرالد.. ومحمد عبد الرحمن).. جاء الاداء متأرجحا على مدار الشوطين.. ولم ترتفع وتيرة اللقاء الا بعد التغييرات المؤثرة التي اجراها (جواو موتا) في الحصة الثانية.. سلبية الاداء في الشوط الاول لم تمكن الفريق من التسجيل الا مرة واحدة ب(خراج الروح).. حيث انطلق (عثمان ميسي) في مواجهة حارس الشرطة بفضل تمريرة (اجاجون) النموذجية.. فقام بمراوغة الحارس واسكان الكرة الشباك.. غير هذا الهدف لم تكن هناك ملامح اداء تستحق الاشارة اليها.. ولكن في الحصة الثانية تحرر الفريق.. بعد ان تخلص من الحمولة الزائدة وكل العوامل التي تكبل انطلاقته.. واهمها وجود (والي الدين بوغبا) في منطقة الارتكاز.. لاعب كثير الاخطاء.. يلف حول نفسه.. ولا يجيد الارسال.. وكذلك (اجاجون) الذي يجيد (اللف والدوران) والجري بالكرة وكأنه لا يعرف بان الكرة اسرع منه بالتمرير.. لم يكن هناك خيارا اسلم من اقحام (وليد الشعلة وفيري) ليشكلا اضافة كبيرة مع الفنان (عبد الرؤوف) والاخير يعتبر احد العلامات المضيئة في المواجهة.. بعد ان فعل كل ما يمكن فعله لخدمة الفريق.. سواء بالتمويل للزميل او التسجيل المباشر، بالاضافة للملاوي الذي وضح تماما انه يحمل كل مواصفات المحترف الحقيقي الذي لا (يعقّد) الكرة.. ويتبع اسلوب السهل الممتنع مع الدقة في التمرير القصير والطويل بكفاءة عالية.. استطاع الثلاثي (الشعلة وروفا وجيرالد) رفع رتم الاداء فارتفع اداء الغربال (النازل شديد).. نسبيا.. وعاد للتسجيل بعد ان اضاع عدد من السوانح في الحصة الاولى، (ياسر مزمل) اجتهد قبل خروجه وصنع هدفا للمتألق (عبد الرؤوف) رغم مشاركته في الجناح الايسر بعد خروج عثمان ميسي… وبعد خروج مويس نفسه تحول روفا الى الجناح الايمن مع وجود الشعلة في الجناح الايسر والغربال في المقدمة.
# اعود واقول ان الصدارة عادت لاهل الصدارة بتعثر المريخ امام هلال الساحل وهو مرشح للمزيد من التعثر في المباريات المقبلة… لذلك نطالب لاعبي الهلال بعدم اضاعة هذه الفرصة والتمسك بموقعهم الصداري حتى النهاية.
# في الختام… يبدو ان الاخ هشام السوباط في حاجة للاعلان عن متابعته لبقية مباريات الدوري حتى تمتلئ المقصورة الرئيسية باعضاء لجنة التطبيع.. (ناس هداية الله وعبد الله العاقب).. كما حضر رئيس القطاع الرياضي (العليقي) متأخرا، بينما جلس الامين العام (الفريق السر احمد عمر) رفقة المدير العام البروفيسور (محمود السر)، يونّسا بعضهما بعضا.. لجنة التطبيع تدير امورها بالبركة فقط وربنا يسترها من القادم.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!