https://www.dirtyhunter.tube

في زيارة تفقدية للمدينة الرياضية..الوزيرة هزار : لن ادخر جهدا حتى يكتمل حلم الرياضيين ..حاكم تؤكد مساندتها والدار الإستشارية تقدر حجم الضرر بمليون ونصف المليون دولار

112

المدينة الرياضية: مبارك بشير

إستبقت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية الاستاذه هزار عبدالرسول ورئيسة المجلس الأعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم حنان حاكم إستبقتا النفرة الكبري المنتظر تدشينها بمدينة الرياضية بزيارة تفقدية صباح اليوم الخميس الموافق 19مايو 2020م رافقهما خلالها دكتور حمدالنيل إسماعيل وكيل الوزارة ومكتب والي الخرطوم والأستاذ عبدالرحيم الحفيان مدير الرياضة وبحضور مدير المدينة الرياضية والمدير التنفيذي والدار الإستشارية ورهط من الإعلاميين وقام الوفد بجولات تفقدية شملت الملعب الأولمبي وقاعة المؤتمرات الصحفية بالاضافة الى غرف اللاعبين وفحص المنشطات وغيرها من المرافق.
وقدمت الدار الإستشارية شرحا وافيا عن حجم التلف الذي تعرضت له المدينة الرياضية والبالغ قدره حسب تقديرات اللجنة بمليون ونصف المليون دولار عبارة حجم الخسائر الذي شهدتها خلال الفترات السابقة فيما قدرت تكلفة ما تبقي من تشييد العمل الكلي بالمدينة بمبلغ وقدرة ثلاثة مليون وثلاثمائة وسبعة وتسعون الف دولار.
كما استمع الوفد الى تقريرا ضافيا من مدير المدينة الرياضية حسين الغول حول الخرط الإستثمارية المزمع تشييدها على الاتجاهات الأربعة للمدينة بجانب الحدائق و(باركن) المركبات واللافتات الاعلانية.
الى ذلك تقدمت الاستاذة هزار عبدالرسول بوافر الشكر وكل التقدير لسعادة الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة والقائد الأعلي للقوات المسلحة على حرصه وإهتمامه شخصيا بملف المدينة الرياضية وقالت أن هذا الاهتمام تجسد من خلال مقابلات عده جمعتهما برفقة سلمي عبدالجبار عضو السيادي وقالت :إلتمست جدية وحرص كبير منهما لإتمام ما تبقي من عمل بمدينة السودان الرياضية وهو ما اعطاني دافعا وتحفيزا للمضي قدما حتي يكتمل هذا الصرح ويصبح واقعا.
ولم تنسى الوزيرة هزار شكرها وامتنانها لوالي الخرطوم احمد عثمان على تفاعله وإهتمامه بملف المدينة وكشفت هزار عن أجتماع إلتئم بينها والوالي وحنان حاكم ناقشا خلاله واقع المدينة الرياضية وزادت قائلة: شكري وتقديرى لحنان حاكم لزيارتها معنا ووقفتها الصلبة وتحركاتها المكثفة من أجل هذا الصرح الرياضي الكبير.
وختمت حديثها بالقول: كان يفترض ان يكون والي الخرطوم حضورا بيننا ولكن لإرتباطات أخرى حالت دون ذلك .
وأضافت أن وزارتها ستعكف باعداد ملف متكامل عن مدينة السودان الرياضية وتسليمه لوالي الخرطوم مجدده في ذات الوقت حرصها وعزمها لمواصلة العمل وقالت لن أدخر جهدا وسأبزل كل ما في وسعي حتي يكتمل الحلم الرياضي ويصبح حقيقة.
الى ذلك تحسرت حنان حاكم على حجم الضرر الذي تعرضت له المدينة الرياضية قائلا : لابد من التكاتف والتآزر والتشارك حتي ننهض بالمدينة وابدت حنان جاهزيتها لتقديم الدعم اللازم معتبره أن المشروع قومي يستوعب كل السودانيين لتقديم الدعم.
يذكر أن الوزيرة هزار وفي إطار حرصها بهذا الملف سبق وأن أصدرت قرارا بتكوين لجنة عليا لنفرة اصحاح بالمدينة الرياضة برئاستها توطئة لتدشين النفرة كخطوة استباقية للعمل الكبير المخطط تنفيذه خلال الايام القليلة القادمة IMG 20220519 WA0033
IMG 20220519 WA0024 IMG 20220519 WA0022 IMG 20220519 WA0034 IMG 20220519 WA0027
IMG 20220519 WA0021

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!