https://www.dirtyhunter.tube

7 اطنان من المستلزمات الطبية من قطر والروابط المهنية السودانية دعما لجهود مكافحة

3

الخرطوم: سودان 4 نيوز

وصلت اليوم عبر مطار الخرطوم 7 اطنان من المستلزمات الطبيه بقيمة 2 مليون ريال قطري والتي قدمتها دولة قطر و منظمة قطر الخيرية والروابط المهنية السودانية و رابطة المرأة السودانية بقطر لدعم جهود الحكومة لمواجهة جائحة كورونا.

وكان في استقبال الطائرة وزير الصحة الاتحادي د. أكرم على التوم بحضور القائم بأعمال السفارة القطرية بالخرطوم طلال العنزي ومدير منظمة قطر الخيرية حسين كرماش وممثل الروابط المهنية ورابطة المرأة بقطر ياسر صبير ونائب ممثل اليونيسيف كنار مدار ومفوض العون الإنساني عباس فضل الله.

وأعرب وزير الصحة في تصريح صحفي عن تقدير السودان حكومة وشعبا للأشقاء في دولة قطر والمنظمات السودانية والمهنية العاملة بها علي هذا الدعم المقدر الذي قال إنه يمثل امتدادا للتعاون والترابط القطري مع السودان علي مدي التاريخ.

وتوقع وزير الصحة أن تتم السيطرة علي الجائحة عبر مزيد من التشديد في الإغلاق والحظر والالتزام الصارم للمواطنين بالارشادات الصحية.

الى ذلك أوضح ممثل الروابط المهنية والمرأة بقطر ياسر صبير انه تم توفير المستلزمات الطبية وفقا لاولويات وزارة الصحة الاتحادية ، مشيرا إلي أن هذا الدعم ستتبعه دفعات أخري في الأيام القادمة.

وأكد مدير منظمة قطر الخيرية حسين كرماش استعداد المنظمة لتقديم الدعم والمساندة للشعب السوداني في كافة الحوادث والنوازل.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!