الاتحاد ينفي تعليق “كاس” لنظام الانتقالات الإلكتروني بنادي المريخ

62

 

الخرطوم – سودان 4نيوز
نفى الاتحاد السوداني لكرة القدم ما تم تداوله على نطاق واسع في السوشيال ميديا بأن محكمة التحكيم الرياضي الدولية “كاس” قد علقت سيستم الانتقالات بنادي المريخ وحرمت النادي من التعاقدات وطالبت بتسليم الاختام وكود سيستيم الإنتقالات لسوداكال.

ونوه الاتحاد السوداني لكرة القدم بأن “كاس” درجت على مخاطبة الاتحاد السوداني لكرة القدم بكل قراراتها ولم يحدث أن قام الاتحاد في يوم من الأيام بإخفاء أي قرار بما في ذلك القضايا التي خسرها الاتحاد السوداني لكرة القدم والتي كان يخاطب أطرافها بنتائجها التي تصله من “كاس” بكل شفافية ونزاهة.
ونبه الاتحاد إلى أن “كاس” لا يمكن أن تتخطى الاتحاد السوداني لكرة القدم وتخاطب سوداكال مباشرة واعتبر ما حدث بالشائعة التي لا أساس لها من الصحة بدليل أن المريخ وبعد تلك الشائعة أجرى ثلاث معاملات بنظام الانتقالات الإلكتروني بواسطة مسؤول السيستم بنادي المريخ السيد هيثم محمد نور وتمت كل الانتقالات الأخيرة دون حدوث أي مشاكل.

وتناقلت عدد من المواقع على نطاق واسع تلك الشائعة بإدعاء أن “كاس” نزعت سيستم الانتقالات من نادي المريخ برغم أن سوداكال سبق وأن قدم هذا الطلب لـ”كاس” حتى تمكنه من سيستم الانتقالات بنادي المريخ لكن ردت برفض طلبه لعدم اختصاصها وأكدت له أن الفيفا والاتحاد السوداني لكرة هما الجهة المختصة في مثل هذه التفاصيل.
من جانبه أبدى الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي دهشته لما نسب له من أحد المواقع بأن “كاس” قد اتخذت خطوة تجاه نظام الانتقالات الالكتروني بنادي المريخ، ونوه إلى أنه عاد من تنزانيا اليوم ومنذ عودته لم يتحدث لأي صحيفة أو موقع معتبراً ما تم من نشر ضار بأنه مجرد أكاذيب لا علاقة لها بالواقع.
الي ذلك قال مقرر لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين بالإتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ محمد فاروق أن الإتحاد واللجنة لم يتسلما قرارا من محكمة كاس بخصوص سيتيم الإنتقالات بنادي المريخ وأن صفحة المريخ في النظام كما هي ولم يتم تغيير كلمة السر ولا مسئول السيستيم في النادي وأن المريخ عبر مسئول إنتقالاته أجري اليوم السبت عدد من المعاملات يمكن الرجوع إليها والتأكد من ذلك وقال لا يمكن أن يأتي قرار من كاس دون ان يبلغ به الإتحاد السوداني ولجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين.

التعليقات مغلقة.