https://www.dirtyhunter.tube

حسن بشير يكتب..المريخ واقع غامض ومستقبل مجهول .!

36

لم يعد خافيا على الجميع ما يجري في مجلس المريخ من حرب ضروس بين من يفترض أنهم العمود الفقري لتماسك واستقرار المجلس الرئيس حازم مصطفى ونائبه محمد سيد احمد ( الجاكومي) المجلس نفسه الذي لم يتجاوز انتخابه بضع شهور .. خيب ( الظنون) والتوقعات وترك مهمته الاساسية التي انتخب من أجلها وتفرغ للصراعات ( والاستقالات) .. لا اعتقد ان الاجتماع الاخير الذي عقد بمنزل رئيس الشورى محمد الياس محجوب سيكون الحد الفاصل في هذا المسلسل العبثي..فمسلسل الصراعات في هذا المجلس ليس محض الصدفة ووليد اللحظة.. منذ الأيام الأولى اختلف الرئيس مع نائبه للشؤون المالية اللواء نور الدين ومرت الايام وكأن شيئا لم يكن ولم يتراجع الرئيس عن تعاملاته المالية بعيداً عن المؤسسية التي ينادي بها.. اختلف نائبي الرئيس الجاكومي وبدر الدين النور لتضارب الملفات فغادر الاخير المجلس مغاضباً ومعلناً للاستقالة ولكن كانت المفاجأة اعلان عودته وكأن شيئا لم يكن بعد فترة من الغياب وحتى في هذه حدث خلاف وتباين بشأن سريان وقبول الاستقالة من عدمها.!! .. ليس هذا فحسب فحتى عضو المجلس جلال عبد الماجد تمت إزالته من قروب المجلس عقب لقاء اذاعي لم ترق فيه افاداته لبعض زملائه بالمجلس نفسه آنذاك.!!

كل هذا كوم .. وما يحدث في القطاع الرياضي منذ بداية الموسم الحالي من قرارات متضاربة كانت السبب الرئيسي في ظهور الفريق بشكل غير مستقر تماماً.

نائب الرئيس للشؤون الرياضية، الشخصية الأكثر خبرة ودراية في العمل الرياضي داخل المجلس والذي وضع الكثيرون ونحن منهم آمال عريضة عليه خيب الظن تماما مقدما أسوأ تجربة ادارية له في السنوات الاخيرة عنوانها ( الخلافات الطاحنة) و ( القرارات المرتجلة) و ( الإدارة المزاجية) في كل الملفات المتعلقة بفريق كرة القدم .!!

تعاقد مع مدرب برازيلي مغمور لا احد يعرفه .. ومن ثم اعادة المدرب الانجليزي كلارك بلا سابق موعد او انذار او حتى رؤية واضحة .. حتى المدرب الموجود الآن ابراهومة لا يلاقي قبولاً ورضاء من رئيس القطاع الرياضي وتضع له المحافير من اخرين رغم ما يحققه من نتائج ايجابية في ظروف استثنائية

حتى مدير الكرة المحترم امير كاريكا الذي نال قبولاً ومحبة كبيرة من قبل اللاعبين يستحقها بناءٍ على ما قدمه من تجربة ترك الجمل بما حمل بعد خلافات مع رئيس القطاع الرياضي وغادر مرفوع الرأس .!!

كل هذا ناهيك على ما حدث في معسكر القاهرة نفسها من تجاوزات إدارية وربما اخرى ظهرت عقب عودة البعثة الى الخرطوم انذاك .!

شي محزن ان يخيب المجلس الظن والتوقعات بهذه الطريقة التي لا تشبه المريخ بتاتاً، كان الأكرم للأعضاء المتصارعين ان يسارعوا بتقديم استقالاتهم طالما انهم لم يعد بإمكانهم تقديم المفيد للكيان بدلاً من الصمت والقبول على مضض على هذه العشوائية والارتجالية التي يدار بها النادي انياً.

عموما استمرار مجلس الادارة بشكله الحالي غير مجدي تماماً والمصلحة العامة تقتضي إجراء معالجة جذرية حفاظاً على مستقبل المريخ القادم الذي سيكون مع هذا المجلس ( في طي المجهول) .!!!!

نواصل .!!!

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!