بيان تجمع إتحادات النيلين لكرة القدم

21

عقد تجمع إتحادات النيلين (الأزرق والأبيض) لكرة القدم إجتماعا مهما بالخرطوم شاركت فيه إتحادات كوستي وسنجة والدمازين وسنار والسوكي والقطينة وغاب عنه إتحادي الدويم وربك وأصدر التجمع القرارات التالية:
أولا : تم الإتفاق بالإجماع علي دعم خيار تجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم ورؤيته في إختيار قيادة الإتحاد السوداني لكرة القدم في الجمعية الإنتخابية المقررة في الثالث عشر من نوفمبر 2021م.
ثانيا : تم التوافق والتواثق والتراضي بالإجماع علي إختيار ممثلي كتلة النيلين الثلاثة في عضوية مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم للدورة المقبلة 2021م – 2025م وفقا للنظام الأساسي للإتحاد لسنة 2017م.
ثالثا : التأمين علي أهمية وجود نائب للكتلة ضمن مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم للدورة المقبلة والتنسيق في ذلك مع الكتل الإنتخابية الأخري.
رابعا : قرر التجمع المشاركة في إجتماع تجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم المقرر له يوم السبت المقبل الموافق للخامس والعشرين من سبتمبر 2021م الجاري بالخرطوم.
خامسا : فوض التجمع الأستاذين محمود المبشر (القطينة) وهشام يوسف (الدمازين) للتنسيق مع تجمع الإتحادات المحلية والكتل الإنتخابية في كل ما يتعلق بالجمعية الإنتخابية وما يلزمها من قرارات وتنسيقات.
والله الموفق
تجمع إتحادات النيلين لكرة القدم.
الخرطوم
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021م

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!