رياضة

مدرب السودان يبرر أسباب الظهور الكارثي أمام تونس

رأى مدرب منتخب السودان الفرنسي، أوبير فيلود، أنّ السبب وراء الظهور الكارثي للمنتخب السوداني خلال المواجهة الودية التي جمعته، أمس الجمعة، بالمنتخب التونسي، وانتهت بفوز منتخب “نسور قرطاج” بثلاثة أهداف دون رد، كان بسبب الوصول المتأخر للمنتخب السوداني إلى تونس.

وقال فيلود، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم :”لم يكن المنتخب السوداني في حالة جيدة، على عكس منتخب تونس الذي ظهر بمستوى أفضل، لكن السبب وراء الظهور بهذا الشكل هو وصولنا إلى تونس قبل ساعات من اللقاء”.

وتابع المدرب حديثه، وقال: “تحسن أداء المنتخب السوداني خلال الشوط الثاني، وتمكنا من صناعة بعض الفرص، لكنني لست راضياً عن المستوى الذي ظهرنا به، وخصوصاً خلال الشوط الأول”.

واستكمل فيلود حديثه بالقول: “لقد خضنا مواجهة صعبة أمام منتخب كبير، وعلى الرغم من أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب، إلا أن التجربة كانت مفيدة بالنسبة إلينا”.

وكان فيلود قد عبّر قبل المواجهة عن استيائه من حضور 8 لاعبين فقط المران الأخير للمنتخب، بظل وجود غالبية اللاعبين مع أنديتهم، بعد رفض الاتحاد السوداني تأجيل مباريات الجولة السابقة من الدوري السوداني، قبل الرحلة الطويلة إلى تونس مروراً بتركيا.

العربي الجديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: